مقدمة إلى لعبة ورق

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في المملكة المتحدة وحتى في جميع أنحاء العالم. ليس من المستغرب أن لعبة البلاك جاك أصبحت أكثر شعبية مع لاعبي الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة.

قبل كل شيء ، لعبة البلاك جاك هي لعبة مهارة ، واللاعبون الذين يفهمون العنصر الاستراتيجي للعبة في وضع أفضل للاستفادة منها مع مرور الوقت. على الرغم من أن البطاقات التي تتلقاها لا تزال عشوائية ، فمن المهم معرفة كيفية الرد على الأيدي المختلفة ، وممارسة اللعب بقوة ، وموعد التقاعد لتصبح لاعبًا أكثر كفاءة.

هناك العديد من إصدارات البلاك جاك حول العالم وعدد من الإصدارات على الإنترنت بمفهومها الخاص. لأغراض هذه المقالة ، فإننا نعتبر إصدار المملكة المتحدة على وجه التحديد. ومع ذلك ، فإن العديد من المبادئ نفسها تنطبق ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمناقشة إستراتيجية اليد وطريقة استخدامها. لذلك دعونا نتحدث عن اللحوم والبطاطا ، وكيف تلعب لعبة ورق في كازينو.

القواعد كيف تلعب لعبة ورق

الهدف من لعبة البلاك جاك بسيط للغاية – ضرب الموزع. يحاول اللاعبون الحصول على أعلى توزيع ورق ممكن ، بحد أقصى يصل إلى 21. الحد الأقصى لتوزيع الأيدي بقيمة 22 أو أكثر تلقائيًا – وهذا ما يسمى “الإفلاس”. يد 21 هي الأفضل ويمكن للاعبين عادة الاستيقاظ إذا كانت قيمة أيديهم 17 أو أعلى. في المملكة المتحدة ، يجب أن يكون الموزع في وضع ضعيف 17.

إذا كنت تريد معرفة كيفية لعب لعبة ورق ، فيجب عليك أولاً معرفة قيم كل بطاقة. يتم تحديد قيمة اليد من خلال القيمة العددية للبطاقات التي تحملها في يدك. عدد النقاط للبطاقات المرقمة هو 7: 7 يساوي 7 نقاط ، 3 يساوي 3 نقاط ، وما إلى ذلك. البطاقات العالية 10-ك تساوي 10 نقاط ، بينما تساوي ارسالا ساحقا 1 أو 11 نقطة ، وهذا يتوقف على قيمة يدك في كل الأوقات.

المضاعفة بعد الانقسام

من الممكن أيضًا المضاعفة بعد تقسيم الأزواج ، مما يضاعف الرهان على كلتا يديك. مرة أخرى ، الأمر كله يتعلق بقيمة يديك وحقيقة أنك تعتقد أن لديك فرصة واقعية للتغلب على التاجر بواحدة أو كليهما. في رهان تضاعف بالفعل منذ رهانك الأول ، تضاعفت كلتا اليدين (بفضل إنشاء اليد الثانية). لذلك يوصى بعدم المضاعفة بعد مشاركة موقعك في وضع قوي للغاية.

التأمين

يتوفر أيضًا رهان إضافي إذا كان التاجر جالسًا على يد من 10 نقاط أو أكثر. هذا هو التأمين ضد التاجر الذي يحمل لعبة ورق. في الممارسة العملية ، لا ينصح به للاعبين الجادين. يمكن أن يساعدك ذلك في بعض الحالات في الحفاظ على خسائرك ، لكنه يساعد على زيادة حافة المنزل وتقليل فرصك في الفوز على المدى الطويل. حتى لو كانت تؤتي ثمارها بيد معينة ، فمن الأفضل أن تبقى دائمًا بعيدًا عن رهان التأمين.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك يتم لعبها بين اللاعب والموزع فقط ، فمن الممكن لعب العديد من الأيدي في نفس الوقت. عندما ينقسم اللاعبون ، يضاعفون عدد الأيدي. ومع ذلك ، بشكل عام ، يختار بعض اللاعبين لعب الأيدي المتعددة في نفس الوقت للحفاظ على اللعبة نشطة وتقديم المزيد من الفرص للمراهنة والفوز. ،