لعبة الروليت على الانترنت

الروليت هي واحدة من ألعاب الكازينو الكلاسيكية وتم لعبها مرارًا وتكرارًا منذ اختراعها. عندما تزور كازينو ، سترى طاولة روليت واحدة على الأقل في الغرفة وغالبًا ما تكون مليئة باللاعبين المتفائلين. إنها لعبة بسيطة يمكن أن تدفع لك الكثير إذا كنت تعرف القليل عن كيفية عملها. لقد كافأت الروليت العديد من اللاعبين المحظوظين على مر السنين ، ولن تتوقف عن القيام بذلك. إليك دليل بسيط للعبة الشهيرة – حتى تتمكن من تجربة حظك!

كيف ألعب

عادة ما تضع رهانك في الإرادة. ومع ذلك ، يتم إجراء حصص المكالمة في حقل آخر يسمى مسار السباق. إذا كنت في كازينو ، فإن الموزع يلعب دوره هنا. يمكنك ببساطة إخبار الوكيل كيف تضع رهانك ، ثم يضع هو أو هي رهانك على حلبة السباق من أجلك.

الرهانات المحلية ، والتي يمكنك قراءة المزيد عنها في قسم القواعد ، يتم وضعها مباشرة على الطاولة. يتم تنظيم الأرقام بحيث يتم ترتيب جميع الأرقام باستثناء 0 و 00 في ثلاثة أعمدة من اثني عشر سطرًا. الصف الأول لديه 1 ، 2 ، 3 ؛ الصف الثاني لديه 4 ، 5 ، 6 وهلم جرا. يحتوي السطر الأخير على 34 و 35 و 36 و 0 ويتم وضع 00 المحتملة فوق الخط العلوي. يتكون باقي الجدول من الحقول الأخرى للرهانات الخارجية ومسار السباق.

نظرًا لأنه يمكن لعب الروليت بواسطة أكثر من شخص واحد في المرة الواحدة ، هناك حاجة إلى نظام لفصل الرقائق التي ينتمون إليها. يتم حلها عن طريق القطع الخاصة بألوان مختلفة ، كل لاعب له لونه الخاص. يتم إعطاء قيمة كل شريحة في جدول يمتلكه الوكيل. بمجرد انتهاء اللاعبين من لعبة الروليت ، يتم استبدال الرقائق بشرائح نقدية عادية ، بحيث يمكن استبدالها نقدًا. يمكن استخدام رقائق الروليت فقط من طاولة الروليت.

عندما يكون لدى جميع اللاعبين رهان ، فقد حان الوقت لمعرفة ما سيكون الرقم الفائز. يعلن لاعب الكريكير “لا مزيد من الرهانات” لأن الكرة تبطئ في عجلة القيادة. بمجرد إيقاف الكرة في الفتحة ، يجمع الموزع ويوزع الأرباح والخسائر الصحيحة لبدء اللعبة التالية.

الطاولة

طاولة الروليت كبيرة جدًا مقارنة بجداول البلاك جاك والقمار. يتكون من عجلة كبيرة مع أرقام وطاولة توضع فيها الرهانات. يبدو أن العجلة عشوائية تمامًا ، ولكن يوجد بالفعل تفسير منطقي. كما ترى ، كل رقم لديه الرقم مباشرة قبل. الرقم 1 له الرقم 2 على الجانب الآخر من العجلة ، والرقم 34 له الرقم 35 على الجانب الآخر وهكذا.