عجلات الروليت الاستراتيجية

الآن أنت تعرف أساسيات تصميم الروليت. الخطوة التالية هي أن رهاناتك تعمل من أجلك وليس ضدك. هل أنت جاهز؟

خلافا للاعتقاد الشائع ، الروليت لا يوجد لديه ذاكرة. لمجرد ظهور الأسود خمس مرات على التوالي لا يعني أن احتمال ظهور اللون الأحمر في الجولة التالية قد زاد. تديم هذه الكازينوهات هذه الأسطورة بوضع مجموعة كبيرة مضيئة حيث يمكن للاعبين رؤية آخر 20 رقم. بالطبع ، ستظهر الخطوط ، لكن الاحتمالات تكون دائمًا كما هي في كل مرة تقوم فيها بتشغيل العجلة.

الرهانات السيئة

واحدة من أفضل الاستراتيجيات في لعبة الروليت هي عدم الرهان ضد نفسك. قم بإنشاء إستراتيجية مراهنة تعتمد على نفسك بدلاً من هزيمة نفسك. على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين اسود و احمر في وقت واحد ، فستفقد ضربة كاملة أو خسارة كاملة (في حالة ظهور 0 أو 00).

اختيار الأرقام

لقد كتب الكثير عن كيفية اختيار الأرقام. الاستراتيجيات المعتادة هي: أرقام الحظ ، وأعياد الميلاد ، والأعمار ، وعدد الأطفال ، والقراءات ، وأرقام غرف الفنادق ، وكتل أرقام الجيران على عجلة القيادة وأكثر من ذلك بكثير. الطريقة التي تختارها لتحديد الأرقام تعتمد حقا عليك. لا توجد استراتيجية هنا.

التنمية الإيجابية باريس مستقيم

إحدى الطرق التي يستخدمها لاعبو الروليت في ترسانة الرهانات الخاصة بهم هي مفهوم التقدم الإيجابي. في المسار الإيجابي للاعب يحدد مجموعة كاملة من الأرقام الفردية. إذا ضربوا ، ففازوا 35-1 ، وضاعفوا رهانهم الأولي ، وحفظوا بقاياهم ، ونأمل أن يضربوا رهاناتهم المستقيمة مرة أخرى. إذا فاز اللاعب مرة أخرى ، فيمكنه اختيار رفع رهاناته أو كسب الأرباح. إذا فقدوا ، يبدأ اللاعب من جديد بمستوى الرهان الذي بدأ به.

يستخدم بعض اللاعبين استراتيجية تقدم سلبية يضاعفون فيها رهاناتهم في كل مرة يخسرون فيها. يمكن أن تكون هذه إستراتيجية خطيرة للغاية لأنها يمكن أن تزيد خسائرك بشكل كبير وتعيدك إلى الصفر مع ربح واحد. نحن ننصح بعدم لعب التقدم السلبي للروليت.

مفردة صفر مقابل صفر مزدوج

في الأصل ، تحتوي عجلات الروليت على صفر فقط. يتم لعب الروليت أحادي الروليت بشكل أساسي في أوروبا ، لكن بعض الكازينوهات فيغاس تقدم أسهم صفرية واحدة (مونت كارلو ، ذا ميراج وستراتوسفير ، على سبيل المثال لا الحصر). واحد صفر الروليت هي لعبة أفضل بكثير للاعب. فهو يقلل من ميزة المنزل من 5.26 ٪ إلى 2.70 ٪ على جميع الرهانات – وهو تغيير مهم للغاية.

إذا كيف يمكنك الفوز

لا توجد طريقة مؤكدة للفوز بالروليت. ومع ذلك ، فإن الرهانات الذكية ، والاستراتيجيات الإيجابية للتقدم ، والقليل من الحظ ، ومعرفة متى تتوقف هي مهارات أساسية في عجلة القيادة. فكرة أخرى جيدة هي لعب لعبة الروليت في المنزل في محل بيع الهدايا ، ولعب الإنترنت المجاني ، والاستثمار في كتب الروليت المتوفرة في مكتبة نادي لاس فيجاس للاعبين. كما هو الحال في أي لعبة كازينو ، القليل من المعرفة يكفي.