أساسيات ماكينات القمار

اختيار طائفة. الرهان الأساسي على معظم ماكينات القمار هو 1 أو 5 أو 25 أو 1 دولار. آلات مختلفة تعلن طائفتهم بجرأة. ومع ذلك ، هناك ميل للآلات لاستخدام أسماء متعددة حيث يمكنك تغيير اسم الجهاز بضغطة زر واحدة. فتحات عبر الإنترنت وعادة ما تكون مثل هذا.

اختر آلة في هذه الفئة. يجب أن تكون فتحات اللعب ممتعة ، لذا اختر شيئًا ممتعًا.

أدخل النقود الورقية. تقبل الأجهزة فواتير تبلغ قيمتها دولارًا واحدًا و 5 دولارات و 10 دولارات و 20 دولارًا و 100 دولارًا. لا تأخذ العملات المعدنية (التي انتهت منذ سنوات) ولا بطاقات الائتمان. يظهر المبلغ الذي أدخلته على الشاشة. ابحث عنه. في بعض الأحيان يكون عدد الائتمانات بدلاً من الدولار والسنت. على سبيل المثال ، قد يعني وضع دولار على جهاز 5 سنت أن لديك 20 وحدة. (للحصول على كازينو على الإنترنت ، قم بإجراء إيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو بيتكوين. تعرف على المزيد حول الإيداعات في كازينوهات عبر الإنترنت.)

حدد عدد الخطوط. سنناقش الخطوط بمزيد من التفصيل في وقت لاحق ، ولكن في الوقت الحالي نرى هذا وسيلة للفوز. بالطبع ، كلما فزت ، زاد كلفتك للعب. على جهاز الدولار ، يكلف تشغيل خط دولار واحد في الجولة. تشغيل 30 سطرًا يكلف 30 دولارًا. يسمح لك الزر بتحديد عدد الخطوط. (انظر الصورة أدناه.)

اختر الرهان سطرا (وتسمى أيضا “عملات معدنية” أو “ائتمانات”). هنا تحدد مقدار ما تريد المراهنة عليه في كل سطر. على جهاز الدولار الذي يلعب سطرين وخمسة اعتمادات على كل سطر ، يبلغ إجمالي رهانك لكل جولة 10 دولارات. إشعار على الشاشة حيث يتم عرض “الاستخدام الكلي” لإعلامك بالمقدار الذي تقوم بإعداده قبل الضغط على المقبض. تحتوي ماكينات القمار على 30 خطًا وتتيح لك لعب ما يصل إلى 5 وحدات لكل خط. على سبيل المثال ، يمكن أن تصبح فتحة ماكينات قرش فتحة بسرعة 1.50 دولار إذا لعبت الحد الأقصى لعدد الخطوط والحد الأقصى لعدد الائتمانات.

إليك كيفية امتصاصك

إنهم يعلنون عن الماكينة “كآلة سلوت” ، لكنهم يحاولون وضعك في أكثر من ذلك بمجرد الجلوس. بعض الآلات تشحن أيضًا الحد الأدنى من الرهان حتى لا تتمكن من لعب قرش واحد فقط على بعض ماكينات القمار. وحتى إذا لم يكن الأمر كذلك ، بالنسبة لمعظم ماكينات القمار ، يجب وضع الحد الأقصى لعدد العملات على سطر واحد على الأقل للفوز بالجائزة الكبرى.

اضغط على زر الدوران. بكرات تدور وتتوقف بعد بضع ثوان. إذا لم يصلوا إلى مجموعة فائزة ، فلن يحدث شيء. إذا كانوا ضمن مجموعة فائزة ، سيتم تنشيط هذه المجموعة وسيتم دفعك. إذا تلقيت مجموعات فائزة على أكثر من سطر واحد (وراهنت على هذه الخطوط) ، فسوف يتم الدفع لك مقابل الجميع. إذا فزت ، فإن عدد الأرصدة التي لديك على الجهاز يزيد. (ابحث عن إطار بعنوان “فوز” أو “فوز آخر” على الشاشة.) لا يقوم الكمبيوتر بصرف أي أموال حقيقية. في الصورة أدناه ، فائزتي الأخيرة هي 0.00 دولار ، حيث لم أفز بأي شيء في هذه الجلسة.

التف حوله. استمر في الضغط على زر الدوران حتى تحصل على المتعة الكافية أو تخسر أموالك.

سيصرف. عندما تنتهي من تشغيل الآلة وما زال هناك أموال متبقية ، اضغط على زر الإيداع حتى تقوم الآلة بطباعة تذكرة يمكنك استردادها نقدًا في كشك يشبه شباك التذاكر. تلقائيا أو في قفص كازينو. أو يمكنك وضعه في فتحة أخرى ويعمل مثل المال. (بالنسبة للكازينوهات على الإنترنت ، لا يتعين عليك سحبها ، وسيتم تلقائيًا تحويل رصيدك إلى الجهاز التالي.)

بالمناسبة ، إذا وجدت ائتمانات تركها شخص ما على الجهاز ، فلا تلعبها! ويعتبر سرقة ، وهي جريمة. ليس من الشائع أن تتم مقاضاة شخص ما بسبب لعبه ائتمانات مهجورة ، لكن هذا يحدث.